الرئيسية / من نحن

من نحن

logo11

في ظل زمن شحت به الثوابت وكثرت به المتغيرات، وزالت المهابة عن كثير من الرواسخ، وعلى ضوء اعلام استفاد من ثورة المعرفة والاتصالات، اصبح المرء لا يتمكن بسهولة الوصول لما يريد …من المعلومة

من هنا، جاء تأسيس “وكالة شبيب …نحترم ذكاءكم” ليس لتكون مجرد رقم اضافي هامشي بين ارقام وزحام الصحافة الالكترونية؛ بل لتكون علامة فارقة في هذا المجال، وذلك من خلال رؤيتها ورسالتها ومبادئها واهدافها ووسائلها الخاصة بها.

وإذ تحترم وكالة شبيب … وجود هذه المواقع وتنوعها واسهامها في تنمية وعي وادراك المواطن العربي بشكل عام والاردني بشكل خاص، فإنها تقدم نفسها للقارئ العربي من خلال تميزها في غير جانب من جوانب الابداع.

جاء تأسيس وكالة شبيب سعيا من فريق العمل ليقدموا مضمونا متميزا يرتقي لمستوى ذكاء المواطن العربي عامة والاردني خاصة، ويؤمن فريق الوكالة بثوابت عدة ابرزها: ان تطور وسائل الاتصال يجب ان يخدم المجتمعات من خلال الايمان بوحدة الامة العربية بواقعها ومستقبلها ومصيرها المشترك، ويؤمن الفريق ايضا بمركزية موقع الاردن في امته العربية ودوره الريادي في خدمة امته وقضاياها المختلفة. كما يؤمن الفريق باهمية التحلي بالمسؤولية تجاه كافة قضايا الوطن وعدم الاكتفاء بنقل الخبر بل ايضا تقديم الحلول والبدائل والاقتراحات لاية معضلة يتم تناولها في مضمون العمل الصحفي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com