الخميس , ديسمبر 3 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة وشباب / محمد اليحيا المحارمة: أولوية التوظيف في سحاب لابناء المنطقة

محمد اليحيا المحارمة: أولوية التوظيف في سحاب لابناء المنطقة

 

شبيب-

بجهود شخصية من رجل الأعمال محمد يحيى المحارمة وبعد التواصل مع رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجبير ، تم بحمدلله إعطاء شباب مدينة سحاب اولوية التوظيف وسيتبع ذلك خطوات عملية لتطبيق هذا التوجه.

هذا ودعى رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، المهندس فتحي الجغبير، المصانع القائمة في سحاب لمنح الأولوية بالتوظيف لأبناء اللواء وتدريبهم، بما يتناسب مع مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية.

وقال الجغبير، خلال اجتماع لمجلسي إدارة الغرفتين اليوم الأربعاء، إن منطقة سحاب تعد من أفضل المناطق الاستثمارية بالمملكة واستقطبت العديد من الاستثمارات المحلية والخارجية، وتزيد صادراتها على 400 مليون دينار سنويا، لتشكل ما نسبته 10 بالمئة من إجمالي الصادرات التحويلية الأردنية.

وأكد اعتزاز الغرفتين بأهالي سحاب كمنطقة حاضنة للعديد من المصانع، وخصوصا في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية التي يوجد بها أكثر من 467 منشأة صناعية يزيد رأسمالها على مليار دينار، وتشغل الآلاف من الأردنيين، بينهم عدد كبير من أبناء وبنات اللواء.
بدوره شكر رجل الاعمال المحارمه رئيس غرفه صناعه عمان فتحي الجغبير واعضاء غرفه الصناعة على جهودهم وتفهمهم لحاجات سحاب وشبابها للتوظيف.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رياضه وشباب/بيـان_رسمـي مـن اسـبانيــول

شبيب/حسام ملكاوي 📲 #بيـان_رسمـي مـن اسـبانيــول : 🔹 تم تاكيد هبوطنا ، هذا يؤلمنا كثيرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com