الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية / تربية وتعليم / شراكة واعدة بين جو أكاديمي و مفهوم

شراكة واعدة بين جو أكاديمي و مفهوم

 

شبيب- سيمياء شطرات

 

قامت مؤخرا الشركة الأردنية لحلول التعليم الالكتروني والمحتوى (جو أكاديمي) وشركة تطوير للتدريب الالكتروني (مفهوم) بعمل شراكة واعدة وذلك بدمج المواد التعليمية معا في كلا موقعي المنصتين من أجل إيجاد محتوى متكامل للطلاب في جميع أنحاء المملكة يغطي المواضيع للصفوف الأساسية و الثانوية.

اذ ان منصة مفهوم هي منصة رائدة تقوم على عمل فيديوهات تفاعلية للطلبة من الصف الأول و حتى السادس في المواد الأساسية: الرياضيات، العلوم، الأنجليزي ,اللغة العربية وذلك باستخدام آلية التعلم من خلال الاستمتاع و الدمى و الحوار و التمارين التفاعلية التي تحفز ذهن الطفل و تحفزه على الدراسة بأسلوب مختلف مميز مليء بالتشويق و الكارتون القريب ذهنيا و عمريا للطالب.

وأما منصة جو أكاديمي فهي المنصة الأولى بالمملكة التي تختص بالتعلم الافتراضي من خلال الصفوف الافتراضية التفاعلية التي تمكن المعلم و المتعلم من التواصل بالصوت و الصورة و الكتابة أثناء بث الحصة و تتيح للطالب إعادة الحصص كما يشاء و بأي وقت و توفر أوراق العمل و الامتحانات و الملخصات و العديد من الخدمات المجانية التي تتيح للطلبة التواصل مع بعضهم البعض. وتهدف هذه الشراكة في فترة أزمة الكورونا إلى مساعدة و خدمة المجتمع المحلي من أهالي و طلبة على اجتياز المرحلة بكل كفاءة و استدامة التعلم لديهم و عدم انقطاعهم عن الدراسة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

دروس متلفزة على شاشة الميرمية!!!

  شبيب_ بقلم: سيمياء الشطرات* في حالة الحرب أو الظروف القاهرة فإن الناس والشعوب على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com