الإثنين , مارس 30 2020
الرئيسية / مقالات / أين انتم….؟؟؟

أين انتم….؟؟؟

 

شبيب-

بقلم الدكتور/ عادل فالح الحناحنه

اقولها وكلي اسف ،اقولها وأنا لست متفاجئ ، لاني اعلم انهم عند المنافع موجودون وعند الشدائد يختبئون ، اقولها وانا احتار بما اصفهم ولكن الشدائد هي التي تصنع المواقف ….

اين انتم يا اصحاب العطوفة والسعادة والمعالي واصحاب الدولة ؟؟ اين انتم يا من تطلقون على انفسكم كبار البلد ؟؟ اين انتم مما تمر به دولتنا الحبيبه من ازمة ؟؟ ام الموضوع غير مهم بالنسبة لكم فحساباتكم البنكية بالدولار ومستودعاتكم تضيق بمخزوناتها وبدل السيارة هنالك اسطول من السيارات وبدل الجواز هنالك عدة جوازت ؟؟وبدل الطبيب لديكم فريق طبي خاص بكم ؟؟

الم تاكلوا من خيرات هذا البلد ؟الم تنعموا بأمنه وامانه وخيراته على مدى العقود ؟؟اليس لحم اكتافكم واكتاف ابائكم وابنائكم واحفادكم من خيرات هذا البلد ؟؟

فعلا عرفناكم حق المعرفة فأنتمائكم وولائكم على قدر المنفعة والمكاسب الشخصية التي تحصلون عليها . لكن لتعلموا ان للوطن قائد يبذل الغالي والنفيس لحماية وطنه وشعبه وان هنالك رجالاً اقسموا على ان يبذلوا كل مايستطيعوا خدمتا للوطن والمواطن ترفع لهم القبعات فهم عند الشدائد يظهروا ويقدمون ارواحهم فداءاً لتراب الوطن دون تردد ،وان لدينا قيم وعادات وشهامة تربينا عليها للتعاون والوقوف جنبا الى جنب في كل الاوقات وقبل كل هذا بتيسير من الله عز وجل وحمايته ستزول هذه الأزمة وتعود المياه لمجاريها . ولكن ما نتماه الا نشاهدكم على الشاشات وفي المناسبات تشبعوننا حديثا عن بطولاتكم وتضحياتكم وشهامتكم منقطعة النظير فليس كل من يطلق عليهم رجال هم رجال فكلمة الطير تجمع بين الصقر والدجاجة .

فالمواقف هي التي تظهر معدن الاشخاص وحقيقتهم وللاسف ظهر ان معدنكم سهل ان يصدأ ويذوب لا بل يختفي اما من معدنهم اصيل فالتاريخ لن ولن ينساهم وسيبقوا مرفوعين الراس ذو تاريخ مشرف يتباها بهم وطنهم وابنائهم واحفادهم وكل من له صله بهم .

فكما قال سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه “نحن دولة صغيرة ولكن قّد حالنا ” بأذن الله تعالى وبعمل المخلصين ستزول هذه الازمة . حفظ الله قيادتنا الهاشمية وجيشنا العربي المصطفوي واجهزتنا الامنية والطواقم الطبية من كل المؤسسات الرسمية والخاصة وحمى الله وطننا الغالي وشعبنا الشهم المخلص.

عن admin

شاهد أيضاً

التوجه للتعليم والتدريب المهني مصلحه وطنية عليا /سليمان نصيرات

التوجه للتعليم والتدريب المهني مصلحه وطنية عليا البعد الذي أهملته الحكومات المتعاقبة الحلقة الأولى سليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com