الإثنين , مارس 30 2020
الرئيسية / نبض الأقلام / نلتزم بالحجر من أجلهم

نلتزم بالحجر من أجلهم

 

شبيب_

نلتزم بالحجر من أجلهم
رشا نعيرات

انه ليس الخوف من المرض ما يؤرقنا أيها الشجاع وليست لسعات الحمى ما نتقي شرها .. نحن لا نرتبك من الجلوس متألمين في الفراش نتجرع الدواء المر .. لا يا صديقي نحن نخاف مما هو اكبر نخاف على الوطن.

كيف ترضى ان يتألم ان يتعطل رزق الآخرين بسبب استهتار او سخرية او شجاعة بالية ؟.. كيف ترضى لوطن أرهقته اعباء الحياة ان يتكبد خسائر في الأرواح العزيزة الغالية وفي الأموال التي نحن في امس الحاجة لها لإحيائه ؟ كيف تظن ان لك الحق ان تجعل ابننا الممرض او ابنتنا تقف يوما اخر في صراع مع فيروسات شرسة .. بعيدا عن عوائلهم ؟ومعرضين أحبائهم أيضا للخطر.. لا يا عزيزي نحن نؤمن بالقدر ، ونحن أهل التوكل على الله ، ولكننا لا نتنحى ولا نحب دور الضحية ..
اجلس في بيتك فالبيت ليس عقابًا و منزلك ليس سجنًا ، فأنت في بلد امن انعم الله عليك بالأمان والطمئنينة .. ولا تظنن ان الجلوس في المنزل هزيمة بل انت يا سيدي تقف كجندي صلب مسلح بالصبر والعزيمة ، تبث في قلب عائلتك الطمئنينة وتشحذ عزائمهم بالإيمان ، وتوجههم ليكونوا مسؤولين .. أيضيق بالجندي الحراسة ؟ هل يتعبه التأهب ؟ .. لا يا سيدي نحن سننتصر على هذا المرض بانتمائنا وبوعينا وبحبنا لكل فرد من هذا الوطن .. لصاحب بسطة توقف عن العمل .. و كل يوم عنده يحتسب .
يا سيدي انت اليوم جندي فشمر عن ساعديك .
#roshyart
#rashanairat

عن admin

شاهد أيضاً

كتب الدكتور سمير محمد ايوب ” إبْحَثْ عنِ امرأة “/ عشوائيات في الحب

كتب الدكتور سمير محمد ايوب إبْحَثْ عنِ امرأة عشوائيات في الحب – العشوائية 19 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com