الإثنين , مارس 30 2020
الرئيسية / رياضة وشباب / الأمن العام يهنيء لاعبيه المشاركين بالمنتخب الوطني للملاكمة بالإنجاز التاريخي بعد تأهلهم لاولمبياد طوكيو 2020

الأمن العام يهنيء لاعبيه المشاركين بالمنتخب الوطني للملاكمة بالإنجاز التاريخي بعد تأهلهم لاولمبياد طوكيو 2020

الأمن العام بهنيء لاعبيه المشاركين بالمنتخب الوطني للملاكمة بالإنجاز التاريخي بعد تأهلهم لاولمبياد طوكيو 2020

هنأت مديرية الأمن العام خمسة من لاعبيها المشاركين ضمن صفوف المنتخب الوطني للملاكمة، والذين حققوا إنجازاً تاريخياً للرياضة الأردنية بعد تأهلهم إلى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

واستحق اللاعبون عدي الهنداوي، وعبادة الكسبة، والأخوين زياد وحسين عشيش، ومحمد الوادي التأهل من خلال فوزهم في الدور الربع النهائي من التصفيات الآسيوية الأقيانوسية المؤهلة للأولمبياد، والمقامة في صالة الأمير حمزة بن الحسين.

وأشاد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بما حققه اللاعبون وبعزيمتهم، وروحهم القتالية العالية في سبيل رفع راية الوطن ، متمنياً التوفيق لكافة لاعبي المنتخب الوطني والكوادر الإدارية والتدريبية .

وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والاتحاد الأردني للملاكمة على جهودهم المبذولة سواءً على مستوى النتائج المتميزة للاعبين، أو على مستوى التنظيم، مؤكداً دعم مديرية الأمن العام للرياضة الأردنية، ولشباب الوطن القادرين على تحقيق الإنجاز.

وشهد يوم أمس انتصارات متتالية للاعبين عدي الهنداوي على التايلندي (يومخوت جاككابونج) في وزن تحت (81) كغم ، وزياد عشيش في وزن تحت (69) كغم على لاعب دولة ساموا (ماريون فوستينو)، في حين حقق حسين عشيش الفوز على منافسه من دولة ساموا (بلودسكي).

كما حجز اللاعبان عبادة الكسبة ومحمد الوادي مساء اليوم مقاعدهما إلى الأولمبياد بعد فوز الكسبة على الطاجيكي عثمانوف بخضر في وزن تحت 63 كغم، وفوز الوادي في مباراته أمام الكوري الجنوبي ، هام سانج ميونج في وزن تحت 57 كغم .

ويشارك 5 من لاعبي مديرية الأمن العام من أصل 7 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني ضمن التصفيات الآسيوية الأقيانوسية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث حجز اللاعبين الخمسة مقاعدهم في الأولمبياد من خلال التصفيات التي يستضيفها الأردن ويشارك فيها 221 لاعباً ولاعبة، يمثلون 35 دولة.

#الامن_العام

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم تعقداجتماعًا السبت

شبيب/حسام ملكاوي عقدت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا السبت، لمناقشة أحداث مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com