السبت , أغسطس 15 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع شبيب / عدد كبير من مرتبات الشرطة المجتمعية ومديرية شرطة المفرق يتبرعون بالدم لمريض يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الملك طلال العسكري

عدد كبير من مرتبات الشرطة المجتمعية ومديرية شرطة المفرق يتبرعون بالدم لمريض يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الملك طلال العسكري

شاركت مديرية الأمن العام في حملة للتبرع بالدم، تلبية لنداء استغاثة من احد المواطنين، لصالح والده الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الملك طلال العسكري، وبحاجة لوحدات دم نادرة الزمرة من نوع( _o أو _b ).


وتوجه عدد كبير من مرتبات الشرطة المجتمعية ومديرية شرطة المفرق بتوجيهات من مدير الشرطة العقيد الدكتور محمد المبيضين إلى المستشفى للتبرع بالدم للمريض، للمساهمة في انقاذ حياته، في لفتة تعكس حجم التكافل الإنساني، والتشاركية لخدمة المواطنين، والمرضى المتواجدين على أسرة الشفاء.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الحملات الدورية للتبرع بالدم التي تسهم بها مديرية الامن العام في كافة محافظات المملكة، انطلاقاً من إستراتيجيتها القائمة على تقديم الخدمة الأمنية الشاملة، والمتضمنة لأدوار إنسانية واجتماعية.

وقد لاقت هذه اللفتة الإنسانية الشكر من ذوي المريض والتي تعكس حجم التفاعل الإنساني والاجتماعي بين المواطنين وجهاز الأمن العام .

#الشرطة_المجتمعية_المفرق

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

العميد الطروانه يؤكد جاهزية كوادر الدفاع المدني للتعامل مع مختلف الحوادث الطارئة .

العميد الطروانه يؤكد جاهزية كوادر الدفاع المدني للتعامل مع مختلف الحوادث الطارئة . عمان 13 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com