الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / مجتمع شبيب / وزير الشباب مندوب رئيس الوزراء يفتتح مشروع الطاقة الشمسية

وزير الشباب مندوب رئيس الوزراء يفتتح مشروع الطاقة الشمسية


وزير الشباب مندوب رئيس الوزراء يفتتح مشروع الطاقة الشمسية

افتتحت مدينه الامير محمد للشباب صباح اليوم الخميس 2019/11/28 مشروع الطاقة الشمسية إيذانا ببدء التشغييل الفعلي، وبدأ الافتتاح بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم .
وعبَّر مدير مدينة الامير محمد للشباب عمر العزام في كلمة ترحيبية عن الفرحة بهذا الحدث الذي تضمن افتتاح مشروع الطاقة الشمسية، وثمن العزام جهود زملائه بوزارة الشباب وكل من ساهم بانجاز المشروع .
والقى أحد الشبان كلمة عن شباب الزرقاء شكر فيها مدينة الامير محمد للشباب ومديرية شباب الزرقاء مقدرا باسم الشباب الدور الفاعل الملموس للمدينة والمديرية في المحافظة .

وتضمن الافتتاح قيام وزير الشباب الدكتور فارس بريزات ومحافظ الزرقاء محمد سميران ورئيس مجلس المحافظة الدكتور احمد عليمات، بالضغط على عدادات الطاقة الشمسية الثلاثة وإشغالها .
وقام وزير الشباب يرافقه الحضور بجولة في عدد من مرافق المدينة، عرض خلالها مدير المدينة العزام انجازات المدينة على أرض الواقع، موضحا متطلبات المرحلة الحالية والرؤية الحديثة لإدارة المدينة وتطويرها .
وأوضح وزير الشباب البريزات الفوائد المترتبة على استخدام الطاقة الشمسية خلال الجولة، مبينا ان الفاتورة الشهرية حققت وفراً قيمته ١٥ الف دينار شهريا منذ البداية، وان الوفر سيكون لكامل الفاتورة بعد انقضاء ٤ سنوات والبالغة ما بين ٢٥ الى ٣٠ الف دينار شهرياً .
وقام البريزات والحضور بجولة تفقدية للمدينة اطلعوا خلالها على مشاريع الصيانة والتحديث الجارية في نادي المدينة وعلى الجاهزية العالية لجميع المرافق، وابدوا اعجابهم الشديد بالمدينة وبالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارتها نحو التحسين والتطوير، لتكون على مستوىً عالٍ من الجاهزية لاستقبال جميع أنشطة المحافظة على جميع الصعد ولجميع الفئات .
ثم قام بريزات يرافقه الحضور بجولة على نادي المدينة اطلعوا خلالها على اعمال الصيانة للبرك والانارة والارضيات وصالة الافراح لتتناسب مع متطلبات المرحلة بهدف التجديد والتطوير ليبدأ النادي عمله الموسم المقبل وهو على جاهزية عالية جدا ومستوى يليق بمرتاديه من عائلات وجمعيات ومؤسسات لكافة شرائح المجتمع .
وقال العزام ان مرتادي النادي سيلمسون فرقا واضحا على إمكانيات النادي التي لم تقم بها هكذا اعمال صيانة وتجديد منذ تأسيسه .

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

الرزاز يوعد بتشكيل لجنة مستعجله لبحث موضوع المستشفى العسكري في محافظة البلقاء

شبيب في تاربخ هذا اليوم ٢٠١٩/١٢/١ وبتنسيق وترتيب مع سعادة النائب خالد البزبز الحياري( ابوحديثه …

This site is protected by wp-copyrightpro.com