الخميس , يناير 23 2020
الرئيسية / مجتمع شبيب / محاضرة توعوية بعنوان” الحوادث والسلامه المرورية” في مركز الروضة الثقافي الاسلامي

محاضرة توعوية بعنوان” الحوادث والسلامه المرورية” في مركز الروضة الثقافي الاسلامي


مديرية_الأمن_العام /الدوريات_الخارجية

محاضرة توعوية بعنوان” الحوادث والسلامه المرورية” في مركز الروضة الثقافي الاسلامي

قامت ادارة الدوريات الخارجية اليوم الأحد ٢٠١٩/٧/٢١ بإعطاء محاضرة تشمل مواضيع عدة في مركز الروضة الثقافي الاسلامي في لواء ناعور واهمها التحدث عن الحملة التي اطلقتها مديرية الامن العام ” كفى لنزيف الفرح ” والتي تبين الحكم الشرعي والعقوبات المترتبة على اطلاق العيارات النارية في الافراح والمناسبات. وتم التحدث ايضا عن السلامة المرورية وعناصرها والتطرق الى مفهوم الحوادث و انواعها وكيفية الحد منها كما وتم عرض ڤيديوهات توعوية تبين اسباب الحوادث.
واشتملت المحاضرة ايضا على التعريف بإدارة الدوريات الخارجية وواجباتها الثلاث ( الامني والمروري والانساني ) وذلك بحضور النقيب سفيان العجرمي رئيس فرع العلاقات العامة والرقيب صفاء العمري / العلاقات العامه.
و نقدم جزيل الشكر لمديرة المركز الدكتورة ريما الشهوان التي عبرت عن بالغ شكرها وتقديرها لادارة الدوريات الخارجية على هذه اللفتة الطيبة مؤكدة على الاستمرار بالتعاون والتكاتف مع جهاز الامن العام في سبيل تقديم افضل الخدمات للمجتمع المحلي.
و يأتي هذا النشاط استكمالا لمجموعة الانشطة الانسانية والاجتماعية التي تسعى من خلالها ادارة الدوريات الخارجية الى ادامة التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية في سبيل خدمة ابناء المجتمع الاردني وفي كافة مناطق المملكة .

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

الدوريات الخارجية توزع بروشورات توعوية على طريق البحر الميت

الدوريات الخارجية توزع بروشورات توعوية على طريق البحر الميت شبيب استمرارا لنهج مديرية الأمن العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com