الخميس , يناير 23 2020
الرئيسية / مجتمع شبيب / الأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء امس ويضبط سلاحين ناريين بحوزتهما.

الأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء امس ويضبط سلاحين ناريين بحوزتهما.

الأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء امس ويضبط سلاحين ناريين بحوزتهما.

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي إقليم الوسط مساء امس حول قيام عدد من الأشخاص بإطلاق عيارات نارية داخل إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات لإلقاء القبض على مطلقي النار وضبط الأسلحة النارية المستخدمة .

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية شخصين قاما بإطلاق النار ، حيث تم تحديد مكان تواجدهما وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما سلاحين ناريين ، وبوشر التحقيق معهما.

هذا ويؤكد الناطق الإعلامي على أن مديرية الأمن العام بكافة وحداتها مستمرة باتخاذ كافة الاجراءات لمتابعة كل ما يرد من معلومات حول مطلقي العيارات النارية في الأفراح والمناسبات والقبض عليهم واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

الدوريات الخارجية توزع بروشورات توعوية على طريق البحر الميت

الدوريات الخارجية توزع بروشورات توعوية على طريق البحر الميت شبيب استمرارا لنهج مديرية الأمن العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com