الجمعة , سبتمبر 20 2019
الرئيسية / تقارير ومقابلات / مدير مستشفى المفرق الحكومي لشبيب نيوز : راض عن مستوى الخدمة .. والامكانيات محدودة .

مدير مستشفى المفرق الحكومي لشبيب نيوز : راض عن مستوى الخدمة .. والامكانيات محدودة .

مدير مستشفى المفرق الحكومي لشبيب نيوز : راض عن مستوى الخدمة .. والامكانيات محدودة .

تقرير خاص / وكالة شبيب نيوز الاخبارية .
الماجد عبدالله الخالدي

شبيب نيوز – اعلن مدير مستشفى المفرق الحكومي عطوفة الدكتور محمد الطحان لمندوب وكالة شبيب نيوز رضاه التام عن مستوى الخدمة الذي تقدمه كوادر العمل في المستشفى مقارنة بما يمتلكه المستشفى من امكانيات .. مؤكدا ان المستشفى يقوم بواجباته حسب الامكانيات المتوفرة لديه .

وقال عطوفته ان المستشفى يحتوي على ما يقارب ١٠٠ سرير ويمتلك عدد من العيادات هي : (الباطني / الجراحة / العظام / الطوارئ / الاذنية / العيون / المسالك / جراحة الاسنان / تقويم الاسنان / التأهيل والعلاج الطبيعي / الطب الشرعي / التخدير / العيادة النفسية / السيسكو الرعاية عن بعد ) ويضم كوادر قديرة تلبي احتياجات محافظة المفرق والمناطق المحيطة بها .

وذكر عطوفته ان عدد المرضى الذين يستقبلهم المستشفى ما بين الأقسام والعيادات الخارجية يقارب ١٠٠٠ مريض يوميا .. ويتم اجراء ما يقارب ٥٠ عملية شهريا بمختلف التخصصات .. وان ادارة المستشفى تسعى لتطبيق الرؤية الملكية السامية/نحو مجتمع خال من الامراض .. وتتبنى مسؤولية تقديم الرسالة الطبية الانسانية .. اضافة الى استمرارية اعتماد هذا الصرح كمستشفى تعليمي .

وافاد عطوفته ان المستشفى يواجه عدد من المشكلات في الوقت الراهن ابرزها نقص الاختصاصات الفرعية : الاعصاب / القلب / الاوعية الدموية .. ومشكلة الاعتداء على الكوادر .. منوها على ان ادارة المستشفى تعمل على نشر التوعية بين المواطنين والكوادر .

واضاف عطوفته الى ان الادارة تمتلك اقتراحات لتطوير المستشفى مستقبلا .. يكمن ابرزها في انشاء توسعة لمباني المستشفى .. وزيادة عدد الاسرة في الاقسام ورفد المستشفى بأجهزة حديثة ومتطورة .

وختاما .. وجه عطوفته كلمة اخيرة لكادر العمل وللمراجعين .. مطالبا كادر العمل بتقديم افضل الخدمات للمرضى والمراجعين وتقديم الدعم النفسي للمرضى .. والالتزام بتطبيق الرؤية الملكية السامية .. اما فيما يخص المراجعين فقال عطوفته ان هذا الصرح قد تم انشاؤه لخدمتهم .. وانه على استعداد لاستقبال اي مراجع يتعرض لاي عقبة تواجهه داخل المستشفى .

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

ماذا حدث: هيلاري تهرب من اخفاق الحاضر نحو الذكريات…

  شبيب- رغم النجاح التى حققته مذكرات «هيلارى كلينتون» «ماذا حدث»، وبيعها أكثر من 300 …

اترك تعليقاً

This site is protected by wp-copyrightpro.com