الإثنين , أغسطس 20 2018
الرئيسية / جمعية الصهيل / بيان صادر عن جمعية الصهيل للتنمية السياسيه

بيان صادر عن جمعية الصهيل للتنمية السياسيه

تلقت الهيئة الادارية والهيئة العامة لجمعية الصهيل للتنمية السياسية نبأ استشهاد الدركي البطل الشهيد الدركي الرقيب علي قوقزة بمشاعر الغضب والاسف والاستنكار.
وإذ ندعو الله جلت قدرته ان يكلأ زملائه المصابين بوافر رعايته وان يحفظهم ويسلمهم من اصابتهم؛ لندعوه وهو القادر ان يحفظ هذا الحمى العربي الهاشمي من دنس الارهاب والغدر والخيانة وتربص اعداء الداخل والخارج.
ان جهود الدولة الاردنية في الحفاظ على عروبة القدس وإفشال مخططات الغدر وصفقاته كانت ولا زالت محفزا للغادرين والارهابيين في معاداة وطننا ومحاربة امنه واستقراره، وهذا الامر يحتم على جميع الاردنيين البقاء بحالة يقظة واستعداد للعدو الجبان الذي يتوارى عن مواجهة الشجعان في قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية الباسلة.
وترى جمعية الصهيل للتنمية السياسية ان من واجبات الحكومة والدولة الاردنية مضاعفة الجهود الهادفة لابعاد الشباب عن مسارات التطرف والارهاب الاسود وذلك من خلال البرامج الجادة في هذا السبيل، كما ان من واجبات كل مسؤول في هذا الوطن ان يرتقي بحجم التحديات والمسؤولية المناطة به من اجل صياغة نماذج قيادية وطنية تشكل قدوة لكل مجتهد من بين شباب الوطن.
حفظ الله الاردن هاشميا عربيا حرا، وسيفا  مسلطا على رقاب الخونة والغادرين الجبناء، ورحمة الله الواسعه على شهدائه الابطال….
د.علي عبدالسلام المحارمة
رئيس جمعية الصهيل للتنمية السياسية

عن أوسيمة فودة

شاهد أيضاً

الصهيل للتنمية السياسية تقود برنامجا تثقيفيا حول اللامركزية القادمه

  في معرض اجتماع الهيئة الادارية لجمعية الصهيل للتنمية السياسيه اكد أعضاء الهيئة التأسيسة  عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com