الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / مقالات / #حرب عالمية ثالثة/أ. رائد حجازي

#حرب عالمية ثالثة/أ. رائد حجازي

حرب عالمية ثالثة
قرعوا طبول الحرب من هنا وهناك , وكلما فترت الأوضاع تطل علينا بعض الدول بتسريبات إعلامية عسكرية وربما تقوم ببعض التحركات الميدانية كي يشعروننا باقترابنا من شفير حرب عالمية ثالثة وربما تكون حرب نووية , ويخيفوننا ببعبع الدمار الشامل .
للأسف البعض لا يعي حقيقة المأساة التي تعيشها منطقة الشرق الأوسط . فالشرق الأوسط فعلياً دخل الحرب العالمية الثالثة من أوسع الأبواب , أوليس كل يوم يُقتل المئات , وتدمر المدن والبلدات , وتشرد العائلات . ماذا تريدون أفضع من هكذا حرب ! نعم إنها حرب عالمية ولكنها بفنيات حربية جديدة لم نألفها كما في الحربين العالميتين الأولى والثانية. نعم إنها حرب قد بُرمجت مسبقاً لتسير ببطىء وتحصد البشر والحجر .
الصهاينة والأمريكان ومن يدور في فلكهم قد وضعوا خطط هذه الحرب , ورسموا خارطة جديدة للشرق الأوسط , وهم يبذلون أقصى ما في وسعهم لتطبيقها هم ومن والاهم ومهما كان الثمن . أمرين لا ثالث لهما تكفلت به الصهيوأمريكية في هذه الحرب . فالأمر الأول هو التخطيط أما الثاني فهو تحصيلها للنتائج . وما بين التخطيط والنتائج فقد تُرك أمره للعرب .
تماماً كتحضير شطيرة من الخبز محشوة باللحم . للأسف فحشوة الشطيرة تكفلت به العرب من الألف إلى الياء . فالدماء عربية والدمار بيوت العرب والتكاليف من أموال العرب والتنفيذ عربي بإمتياز سواء كان بشرياً أم إعلامياً . نعم إنها شطيرة دسمة تم تحضيرها في المطابخ الصهيوأمريكية والطهي في أفران العرب .
النتيجة ستؤكل الشطيرة من قبل الصهيوأمريكان ويترك العرب يتضورون جوعاً . نعم إنها حرب عالمية ثالثة ولكنها هذه المرة بنكهة عربية .
رائد عبدالرحمن حجازي

عن سوسن الخطيب

رئيسة تحرير وكالة شبيب

شاهد أيضاً

‎د. بسام روبين يكتب… ‎ هل ستطلب الحكومه للتنفيذ القضائي!!!

‎د. بسام روبين يكتب… ‎ هل ستطلب الحكومه للتنفيذ القضائي!!! ‎تختلف الحكومات في ادارتها لشؤون …

اترك تعليقاً

This site is protected by wp-copyrightpro.com